مهام المحاسب
1- تنفيذ الإجراءات المائية والمحاسبية المعتمدة في الشركة.
2- توثيق السجلات والقيود وسندات الصرف ومعزازاتها والمتعلقة بحسابات المنشأة واعتماد سندات الصرف والقبض قبل
3- تنظيم ملفات الحسابات وترتيبها .
4-جمع ومتابعة وحفظ كشوفات حسابات الذمم المدينة والدانته، وتدقيق جداول أعمار الذمم شهرها .
5- تدقيق جداول الرواتب والأجور شهرباء والتأكد من صحة إحتساب الإضافات والخصومات على مستحقات الموظفين والعملاء، وإدخال أية تعديلات في وضع الموظفين والعمل على ملفاتهم في الكمبيوتر .
6- إعداد كشوف النسوية الخاصة بالبنوك شهريا ، وإظهار الفروقات ( إن وجدت)
7- اعداد میزان المراجعة الشهري والسنوي
8- حفظ النسخ الأصلية من العقود الموقعة من الغير وتسديد طوابعها أصولا خلال المدة القانونية وكذلك حفظ الكفالاتوالتأمينات المقدمة من الغير ومسك السجلات لها.
و بعض المهام الاخري التي تسند اليه من رئيس الحسابات مع اختلاف نشاط الشركة.
10- متابعة سدادات العملاء ورفع التقارير اللازمة عن هذا